العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » هل لديك فهم عميق لتنقية الهواء؟

هل لديك فهم عميق لتنقية الهواء؟

نشر الوقت: 2021-08-23     المنشأ: محرر الموقع

أجهزة تنقية الهواء،المعروف أيضا باسم \"منظفات الهواء \"، والمنظفات الهواء، والمواردير، يشيرون إلى تلوث الديكور الذي يمكن أن يستوعب أو تحلل أو تحويل ملوثات الهواء المختلفة (بشكل عام بما في ذلك PM2.5، الغبار، حبوب اللقاح، الرائحة الغريبة، الفورمالديهايد، البكتيريا، مسببات الحساسية، إلخ.). يتم تقسيم المنتجات التي تحسن نظافة الهواء بشكل فعال، بشكل أساسي إلى الأسرة والتجارية والصناعية والبناء.

ما أنواع أجهزة تنقية الهواء الموجودة؟

من يستطيع استخدام تنقية الهواء؟

مقارنة مع أجهزة تنقية الهواء العادية، ما هي ميزة 3 أجهزة تنقية الهواء 3 مرشح؟

ما أنواع أجهزة تنقية الهواء الموجودة؟

من وجهة نظر مبدأ العملأجهزة تنقية الهواء،هناك أساسا ثلاثة أنواع: الهجين السلبي والنشط والفعالي.

وفقا لتكنولوجيا تنقية الهواء لإزالة المواد الجسيمات في الهواء، هناك أنواع مرشح ميكانيكية أساسا، فلتر إلكترونتاتي كهربائيا، وهلم جرا.

الترشيح الميكانيكية. بشكل عام، يتم التقاط الجزيئات بالطرق الأربع التالية: اعتراض مباشر، تصادم بالقصور الذاتي، آلية الانتشار الكهربي، تأثير الفرز، الذي يحتوي على تأثير جمع جيد على الجزيئات الدقيقة ولكن مقاومة الرياح الكبيرة. للحصول على كفاءة عالية تنقية، فإن مقاومة المرشح كبيرة نسبيا، ويجب أن يكون صافي المرشح كثيفا، مما يؤدي إلى استبدال فترة حياة منخفضة وتحتاج إلى استبدالها بانتظام.

فلتر إلكتروستاتيكي الكهربائية. مقارنة مع أجهزة تنقية الهواء المرشحات الميكانيكية، يمكن إزالة الجسيمات فقط فوق 10 ميكرون. عندما يتم تخفيض حجم الجسيمات إلى 5 ميكرون، ستصبح 2 ميكرون أو حتى أنظمة الترشيح الميكانيكية الميكانيكية عالية الكفاءة أكثر تكلفة، وسيزيد مقاومة الرياح بشكل كبير. يتم تصفيتها بواسطة مواد فلتر الهواء الكهربائي للهواء، ويمكن أن تحقق كفاءة عالية التقاط مع انخفاض استهلاك الطاقة، كما أنه يحتوي أيضا على مزايا إزالة الغبار الكهربائي ومقاومة الرياح المنخفضة. ومع ذلك، لا يحتاج إلى توصيله بجدول خارجي من عشرات الآلاف من فولت، لذلك لن يتم إنشاء الأوزون. تركيبها مصنوع من مادة البولي بروبيلين، وهو أمر مناسب للغاية للتخلص منه.

من يستطيع استخدام تنقية الهواء؟

1. النساء الحوامل: النساء الحوامل: ستشعر النساء الحوامل بالضيق العام والدوار والتعرق واللسان الجاف وضيق الصدر والقيء والأعراض الأخرى عندما يكونون في الداخل من تلوث الهواء خطير، مما سيضر بتطوير الجنين. احتمال تطوير مرض القلب ثلاثة أضعاف للطفل الذي ولد إلى امرأة حامل تتنفس الهواء النقي.

.

3. عائلة المكاتب: مهنة تحسد عليها عند العمل في مباني المكاتب الراقية. ومع ذلك، في درجة حرارة ثابتة وبيئة محكمة محكم ذات جودة الهواء الفقيرة، فمن السهل أن تسبب الدوخة وضيق الصدر والتعب والصيغ العاطفي والهبوط وغيرها من الأعراض غير المريحة، والتي تؤثر على كفاءة العمل وتسبب العديد من الأمراض. في الحالات الشديدة، يمكن أن يسبب أيضا السرطان.

4. كبار السن: انخفض كبار السن من وظيفة بدنية وغالبا ما تعاني من العديد من الأمراض المزمنة. لا يؤدي تلوث الهواء فقط إلى أمراض الجهاز التنفسي مثل التهاب الشعب الهوائية والتهاب البلعوم والالتهاب الرئوي في كبار السن. يمكن أن تحفز أيضا ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والنزيف الدماغي وغيرها من الأمراض القلبية والأوعية الدموية.

5. المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي: العيش طويل الأجل في الهواء الملوث سيؤدي إلى انخفاض في وظيفة الجهاز التنفسي وتفاقم أعراض الجهاز التنفسي، وخاصة التهاب الأنف، التهاب الشعب الهوائية المزمن، الربو الشعب الهوائية، الانتفاخ، وغيرها من الأمراض. عن طريق التنفس الهواء النقي لتحقيق تأثيرات علاجية إضافية ورادالية.

6. سائق: هناك نقص في الأكسجين في السيارة، وتلوث العادم السيارة خطير.

مع وجود أجهزة تنقية الهواء، يمكن تحسين المشاكل المذكورة أعلاه بشكل فعال.

مقارنة مع أجهزة تنقية الهواء العادية، ما هي ميزة 3 أجهزة تنقية الهواء 3 مرشح؟

3 مرشح لتنقية الهواء هي واحدة من أكثر التقنيات شعبية المستخدمة في تنقية الهواء. يمكن أن يستوعب مرشحه 99.7٪ من الجسيمات المعلقة بحجم 0.3 ميكرون (0.3 ميكرون هو أصعب حجم للتصفية). 3 مرشح لتنقية الهواء هو جعل الهواء المستنشق أعذب ونظافة. يمتص المرشح أبخرة كيميائية، البكتيريا، جزيئات الغبار، وحبوب اللقاح. بعد ترشيحها بواسطة تنقية الهواء، لا يوجد مثل هذه الملوثات في الهواء. ميزة تنقية الهواء 3 مرشح هي أنها فعالة وآمنة. إنها أهم التقنيات لإزالة ملوثات الجسيمات في الهواء ويمكن تصفية الجسيمات المعلقة والغازات الضارة.

قام Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. بتطوير مجموعة متنوعة من أجهزة تنقية الهواء وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. تلتزم Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. باختيار مواد عالية الجودة والتصميم المهني وفريق الإنتاج، ودمج التكنولوجيا المتطورة في تطوير المنتجات، فقط لإنشاء منتجات رائعة مثالية وجديرة بالثقة. إذا كنت في مجال تنقية الهواء 3 3، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..