العربية

한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » ما هو رائحة الحبوب الخشب الناشر؟

ما هو رائحة الحبوب الخشب الناشر؟

نشر الوقت: 2022-03-20     المنشأ: محرر الموقع

الحبوب الخشبيةرائحة الناشريستخدم الاهتزاز العالي التردد الذي تم إنشاؤه بواسطة جهاز الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية لتحلل جزيئات المياه والزيوت الأساسية الذائحة للزيوت الأساسية في ضباب بارد على نطاق النانو بقطر 0.1-5 ميكرون، والذي تم تفريقه في الهواء المحيط، مما يجعل الهواء الكامل العطر. يعتبر الناشر رائحة الحبوب الخشبية مناسبا للعائلات وغرف الفنادق وباريات وممرات وغرف ضيوف وأماكن أخرى.

فيما يلي قائمة المحتوى:

1. ما هو رائحة الحبوب الخشبية الناشر؟

2. ما هي وظائف الناشر رائحة الحبوب الخشبية؟

3. ما هي خصائص الناشر رائحة الحبوب الخشبية؟


ما هو رائحة الحبوب الخشب الناشر؟

The Wood Grain Aroma Diffuser هو جهاز يتحلل جزيئات المياه والزيوت الأساسية الذائحة للزيوت الأساسية في الضباب البارد على نطاق نانومتر بقطر من 0.1-5 ميكرون من خلال التذبذب عالية التردد الناتج عن جهاز اهتزاز بالموجات فوق الصوتية، والذي ينتشر في الهواء المحيط، وجعل الهواء الكامل من العطر.

بعد التسخين في فصل الشتاء، الهواء الداخلي جاف، سيكون لدى الناس شفاه جافة، الحلق الجاف، الفم الجاف، السعال، الجلد الجاف، نزيف الأنف، وأعراض أخرى \"تجفيف الحرارة \". يستخدم الناشر رائحة الحبوب الخشبية مجموعة متنوعة من الطرق لتطفيل المياه والزيوت النباتية النقية الأساسية. تحافظ الغرفة على الرطوبة العالية وتنتج كمية معينة من أيونات الأكسجين السلبية الطبيعية لتنقية الهواء، وفي الوقت نفسه تحقيق تأثير ناشر رائحة الحبوب الخشبية، والتي يمكن أن تساعد في علاج الأمراض والتخفيف من الأمراض مثل الأنفلونزا، ارتفاع ضغط الدم، والتهاب التهاب المثانة، وله تأثير على الجهاز العصبي ونظام القلب والأوعية الدموية. والاستتداء في الجسم يلعب دورا وقائيا معينا.

الحبوب الخشبيةرائحة الناشرهو نوع من الأزياء، وهو نوع من الثقافة، وسيلة للاعالة الروحية للأشخاص الذين يتابعون حياة عالية الجودة.

ما هي وظائف رائحة الحبوب الخشبية الناشر؟

1. تخفيف الإجهاد

2. الرعاية الصحية

3. تنقية الهواء

4. تبييض الجمال

5. ترطيب

6. تقليل الإشعاع

7. مساعد النوم

ما هي خصائص رائحة الحبوب الخشبية الناشر؟

1. تتحلل رائحة الحبوب الخشبية جزيئات المياه في الضباب البارد النانو بقطر 0.1-5 ميكرون من خلال التذبذب الإلكترونية عالية التردد الناتج عن جهاز التذبذب بالموجات فوق الصوتية؛

2. ينتج الناشر رائحة الحبوب الخشبية عددا كبيرا من الأيونات السالبة الأكسجين النشطة، والتي تتفاعل بقوة مع جزيئات الغاز الضارة في الهواء، وإزالتها بشكل شامل للقضاء على مخاطر الفورمالديهايد، البنزين، الأمونيا، TVOC، إلخ.

3. تأثير استخدام الحبوب الخشبيةرائحة الناشرمع الزيوت الأساسية لافندر وشاي ستكون أكثر أهمية - الضباب البارد الناتج عن الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية يمكن أن تنبعث منها 100٪ والحفاظ على المكونات النشطة للزيوت الأساسية، مما يجعل الزيوت الأساسية من الأسهل امتصاصها بالكامل من قبل جسم الإنسان ويمارس الحد الأقصى تأثير؛ 2 ثانية في الداخل، يمكنك أن تشعر تأثير الروائح الإيكولوجية الأصلية. يختلف بشكل أساسي عن طرق التدفئة التقليدية وطرق الضباب الساخنة الاحتراق. إن تكنولوجيا الضباب الباردة من الناشر رائحة الحبوب الخشبية لا تلحق الضرر بأي مكونات للنفط الأساسي، ولا تنتج تلوث ثانوي، وهو أكثر أمانا للاستخدام.

4. الناشر رائحة الحبوب الخشبية صغيرة الحجم، مع حجم الماء حوالي 100 مل. تحتاج فقط إلى إضافة 1-2 قطرات من الزيت الأساسي في الماء لتحقيق تأثير الروائح، والذي يتماشى مع استخدام الزيوت الأساسية، ومنتجا ثمينا، وهو اقتصادي. المرطب لديه سعة كبيرة الحجم، معظمها حوالي 1L.

5. مادة المرطبات العادية ليست مقاومة للتآكل، وهي عرضة لمشاكل الجودة عند استخدامها كمندل رائحة الحبوب الخشبية.


تقع على عاتق كل شركة تصنيع لإنتاج الناشر رائحة الحبوب الخشبية التي تلبي المعايير، لضمان التنمية الصحية لسوق الناشر في رائحة الحبوب الخشبية. تقوم شركة Guangdongtititan الذكية بالأجهزة الكهربائية المحدودة، تجري العديد من الاختبارات على الناشر رائحة الحبوب الخشبية قبل مغادرة المصنع، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. إذا كنت في Business Business Wood Grain Drefuser، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.






أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..