مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » وظيفة وخصائص الناشر رائحة الحبوب الخشب

وظيفة وخصائص الناشر رائحة الحبوب الخشب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وودجرين رائحة الناشرهو جهاز يتحلل جزيئات المياه والزيوت الأساسية النباتية في ضباب بارد النانو بقطر من 0.1-5 ميكرون من خلال الاهتزاز العالي التردد الناتج عن جهاز الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية، والذي ينتشر في الهواء المحيط، مما يجعل الهواء الكامل من العطر. Woodgrain Aroma Diffuser مناسب للعائلات، غرف الفنادق، جماعات الضغط، الممرات، غرف الضيوف، وغيرها من الأماكن.

الخشب الحبوب رائحة diffuser2

فيما يلي قائمة المحتوى:

ل ما هي خصائص الناشر رائحة الحبوب الخشبية؟

L حقل تطبيق الخشب الحبوب رائحة الناشر

L في الحياة، ما هي الوظائف العملية للنشر رائحة الحبوب الخشبية؟


ما هي خصائص رائحة الحبوب الخشبية الناشر؟

تتحلل رائحة الحبوب الخشبية جزيئات المياه في الضباب البارد على نطاق النانو بقطر من 0.1-5 ميكرون من خلال التذبذب الإلكترونية عالية التردد الناتج عن جهاز التذبذب بالموجات فوق الصوتية.

وودجرين رائحة الناشر يمكن أن تنتج عددا كبيرا من ثوانيات الأكسجين النشط، والتي تتفاعل بقوة مع جزيئات الغاز الضارة في الهواء، وإزالتها بشكل شامل، والقضاء على مخاطر الفورمالديهايد، البنزين، الأمونيا، TVOC، إلخ. آلة الروائح Woodgrain مجتمعة مع شجرة الخزامى وشجرة الشاي النفط له تأثير أكثر أهمية. يمكنك أن تشعر تأثير الروائح الإيكولوجية الأصلية في غضون 2 ثانية.

Woodgrain Aroma Diffuser هو عنصر جيد جدا يمكن أن يحسن نوعية الحياة والأناقة. العديد من الفتيات ترغب في استخدام الناشر رائحة الحبوب الخشبية. يمكن للنشر رائحة Woodgrain تنقية الهواء، وجعل الهواء في المنزل أعذب، اجعل من الأسهل التركيز، ويشعر بالراحة، وليس له أي تأثير على البيئة، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك شراء ناشر رائحة الحبوب الخشبية المؤهلة. لا تكن شراء جشع بثمن بخس وعمياء.


مجال التطبيق من الخشب الحبوب رائحة الناشر

حقل التطبيق من الناشر في رائحة الحبوب الخشبية ثلاثية الأبعاد واسعة جدا، لا يقتصر فقط على الأسر، غرف الفندق، جماعات الضغط، الممرات، غرف الضيوف، صالونات التجميل، المنتجعات الصحية، وغيرها من الأماكن العامة سوف تستخدم أيضا الناشرين رائحة الخشب الحبوب المختلفة وبعد يمكن للنشر رائحة Woodgrain تنقية الهواء وتحسين البيئة ومما كان محبوبا من قبل غالبية مجموعات المستهلكين.


في الحياة، ما هي الوظائف العملية للنشر رائحة الحبوب الخشبية؟

بالإضافة إلى الوظائف الأساسية للترطيب، قم بتخلص الجفاف، وضبط الرطوبة الداخلية،وودجرين رائحة الناشر لديها أيضا وظائف ترطيب الجلد، والتغذية الجلد، والعناية بالبشرة. يمكن للنشر رائحة Woodgrain تنقية الهواء، وتحييد الكهرباء الثابتة، والحد من التهابات الجلد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن آلة الروائح الحبوب الخشب لديها أيضا وظيفة تخفيف التعب: بعد يوم حافل، يمكنك استخدام آلة الروائح الحبوب الخشبية لعلاج الروائح، والتي يمكن أن تخفف التعب وتقليل التوتر. يحتوي الناشر رائحة الحبوب الخشبية أيضا على وظيفة زخرفية: إضافة العطور والزيوت الأساسية، وما إلى ذلك، يمكن أن تنطلق من أجواء داخلي دافئة واسترخاء الشخص بأكمله.


اليوم، تم تطوير الناشرين في رائحة الحبوب الخشبية بشكل جيد، مع مجموعة واسعة من المبيعات، وتميل تدريجيا إلى أن تكون متوافقة مع المعايير الدولية. لذلك، سيختار الشركات المصنعة المختلفة الناشرين رائحة الحبوب الخشبية المختلفة. سواء كان ذلك رائحة الحبوب الخشبية العادية أو ناشر الحبوب الخشب ثلاثي الأبعاد. The Wood Grain Aroma Diffuser التي تنتجها قوانغدونغ تيتان الذكية الأجهزة الكهربائية المحدودة هي الخيار الأفضل للنزعي رائحة الحبوب الخشبية.




منتجات ذات صله

أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

روابط سريعة

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..