مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » هل ناشر رائحة المعادن سهلة الاستخدام؟

هل ناشر رائحة المعادن سهلة الاستخدام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

النشر رائحة المعادنيستخدم سحر العطر لتمديد التواصل من الأنظار والسمع إلى الرائحة ، والوصول إلى مستوى أعمق. استخدم العطر لتحسين البيئة ، بحيث يمكن للعملاء أن يشعروا بالكامل بالخدمة الدافئة الحميمة ، وزيادة حسن النية ورضا العملاء. مناسبة للعائلات ، وغرف الفنادق ، والضغط ، والممرات ، وغرف الضيوف ، وغيرها من الأماكن.

هنا قائمة المحتوى:

ما هي فوائد ناشر رائحة المعادن؟

ما هي ميزة ناشر رائحة المعادن مقارنة بموزع رائحة عادي؟

ما هي فوائد ناشر رائحة المعادن؟

1. من خلال الاهتزاز الإلكتروني عالي التردد الناتج عن معدات الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية ، تتحلل جزيئات الماء في الضباب البارد على نطاق النانو بقطر 0.1-5 ميكرون ؛ أنماط مختلفة من آلات العلاج العطري ونطاقها من استخدامها

2.الناشرون الرائحة المعدنيةسوف ينتج عددًا كبيرًا من أيونات الأكسجين النشطة ، والتي ستتفاعل كيميائيًا مع جزيئات الغاز الضارة في الهواء لإزالة مخاطر الفورمالديهايد ، البنزين ، الأمونيا ، TVOC ، إلخ.

3. يكون ناشر رائحة المعادن أكثر فعالية عند استخدامه مع الزيوت الأساسية لخزامى وشاي الشاي-الضباب البارد الناتج عن الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية يمكن أن ينبعث منه 100 ٪ ويحافظ الجسم وممارسة الآثار الكبيرة ؛ ثانيتين في الداخل ، يمكنك أن تشعر بتأثير العطرية البيئية الأصلية. إنه يختلف اختلافًا جذريًا عن أساليب الضباب الساخنة للتدفئة والاحتراق. تقنية الضباب الباردة لا تلحق الضرر بأي مكونات من الزيوت الأساسية ، ولا تنتج تلوثًا ثانويًا ، وهو أكثر أمانًا للاستخدام.

4. الحجم صغير ، وحجم الماء حوالي 100 مل ، فقط أضف 1-2 قطرات من الزيت الأساسي في ماء ناشر رائحة المعادن لتحقيق تأثير العطرية ، والذي يتماشى مع استخدام هذه المنتجات الثمينة كضرورية الزيوت ، وهي اقتصادية وقابلة للتطبيق. يتمتع المرطب بسعة حجم كبيرة ، معظمها حوالي 1 لتر.

ما هي ميزة ناشر رائحة المعادن مقارنة بموزع رائحة عادي؟

إن مادة ناشر الرائحة العادية ليست مقاومة للتآكل ، وهي عرضة لمشاكل الجودة عند استخدامها للعلاج العطري. من الصعب الحصول على دعم الصيانة من الشركة المصنعة إذا تسبب في مشاكل الجودة لأنه يتم استخدامه للعلاج العطري. النشر رائحة المعادنمصنوع من مواد معدنية خاصة ، كما أن الورقة المعدنية بالموجات فوق الصوتية مخصصة أيضًا ، وهي مقاومة للزيوت والماء والتدخل الكيميائي. تضيف آلة العلاج العطرية المعدنية الزيوت الأساسية النباتية ، وتصميم المنتج جميل وسخي ، وتعبئة النسخة الأوروبية النقية. يمكن استخدامه لصنع الزخارف ولديه مجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن أن يخلق ضوء LED وظلال روائح المعادن مجموعة متنوعة من الأجواء الدافئة.

يحتوي موزع رائحة المعادن على الوظائف التالية:

1. الترطيب: تخلص من الجفاف وضبط الرطوبة الداخلية.

2. الجمال: ترطيب الجلد ، وتغذية الجلد ، والعناية بالبشرة.

3. تنقية: تحييد الكهرباء الساكنة وتقليل التهابات الجلد.

4. تخفيف التعب: يتمتع العلاج بالروائح بالروائح العقارية للتخلص من التعب وتقليل الإجهاد.

5. الديكور: أضف العطور ، والزيوت الأساسية ، وما إلى ذلك ، الجو الداخلي الدافئ.

طورت شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من ناشرات رائحة المعادن وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. تلتزم Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co. ، Ltd. باختيار مواد عالية الجودة ، والتصميم المهني ، وفريق الإنتاج ، ودمج التكنولوجيا المتطورة في تطوير المنتجات ، فقط لإنشاء منتجات رائعة وجديرة بالثقة. إذا كنت تعمل في مجال نشر رائحة المعادن ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


منتجات ذات صله

أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

روابط سريعة

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..