مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » هل رائحة الموجات فوق الصوتية منتشرة سهلة الاستخدام؟

هل رائحة الموجات فوق الصوتية منتشرة سهلة الاستخدام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-06      المنشأ:محرر الموقع

الروائح هو نوع من الأزياء، وهو نوع من الثقافة، وسيلة للاعالة الروحية للأشخاص الذين يتابعون حياة عالية الجودة.

رائحة بالموجات فوق الصوتية الناشر

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هورائحة بالموجات فوق الصوتية الناشر?

ما هي فوائد رائحة الموجات فوق الصوتية الناشر؟

وفقا لطريقة الانتشار، ما أنواع الناشرين رائحة يمكن تقسيمها إلى؟


ما هو الناشر رائحة بالموجات فوق الصوتية؟

يستخدم الناشر المتنشر بالموجات فوق الصوتية الاهتزاز العالي التردد الذي تم إنشاؤه بواسطة معدات الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية لتحلل جزيئات المياه والزيوت العطرية الذائحة في الضباب البارد على نطاق النانو بقطر من 0.1-5 ميكرون، والذي تم تفريقه في الهواء المحيط، مما يجعل الهواء الكامل من العطر.

بعد التسخين في فصل الشتاء، الهواء الداخلي جاف، وسوف يكون لدى الناس شفاه جافة، الحلق الجاف، الفم الجاف، السعال، الجلد الجاف، نزيف الأنف، وغيرها من أعراض الأعراض. يستخدم الناشرون بالموجات فوق الصوتية أساليب مختلفة لتطفيل المياه والزيوت النباتية النقية. احتفظ بالغرفة عالية الرطوبة، وتنتج كمية معينة من أيونات الأكسجين السلبية الطبيعية، وتنقية الهواء، وتحقيق تأثير الروائح، والتي يمكن أن تساعد في علاج الأمراض والتخفيف من الأمراض مثل الأنفلونزا والارتفاع ضغط الدم والتهاب الشعب الهوائية. يلعب النظام والتمثيل الغذائي في الجسم دورا وقائيا.


ما هي فوائد رائحة الموجات فوق الصوتية الناشر؟

1.رائحة بالموجات فوق الصوتية الناشريتحلل جزيئات المياه في الضباب البارد النانو بقطر 0.1-5 ميكرون من خلال الاهتزاز الإلكترونية عالية التردد الناتج عن معدات الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية؛

2. ينتج الناشر رائحة بالموجات فوق الصوتية عددا كبيرا من الأيونات السلبية الأكسجين النشطة، والتي تتفاعل بقوة مع جزيئات الغاز الضارة في الهواء، وإزالتها بشكل شامل، والقضاء على مخاطر الفورمالديهايد، البنزين، الأمونيا، TVOC، إلخ.

3. تأثير استخدام رائحة بالموجات فوق الصوتية الناشر مع النفط الخزامى وشجرة الشاي هو أكثر أهمية - يمكن أن ينبعث الضباب البارد الناتج عن الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية بنسبة 100٪ والحفاظ على المكونات النشطة للزيوت الأساسية بحيث يتم استيعاب الزيوت الأساسية بسهولة أكبر من قبل الإنسان الجسم لتحقيق أقصى تأثير؛ 2 ثانية في الداخل، يمكنك أن تشعر تأثير الروائح الإيكولوجية الأصلية. يختلف بشكل أساسي عن طرق التدفئة التقليدية وطرق الضباب الساخنة الاحتراق. لا تضر تكنولوجيا الضباب البارد بأي مكونات من الزيوت الأساسية، ولا تنتج تلوث ثانوي، وهو أكثر أمانا للاستخدام.

4. الناشر رائحة بالموجات فوق الصوتية صغيرة الحجم، مع حجم الماء حوالي 100 مل. تحتاج فقط إلى إضافة 1-2 قطرات من الزيت الأساسي في الماء لتحقيق العلاج العطري، الذي يتماشى مع استخدام الزيوت الأساسية، ومنتجا ثمينا، وهو اقتصادي. المرطب لديه سعة كبيرة الحجم، معظمها حوالي 1L.

5. المواد من المرطبات العادية لها مقاومة كافية للتآكل، وهي عرضة لمشاكل الجودة عند استخدامها للروائح.

وفقا لطريقة الانتشار، ما أنواع الناشرين رائحة يمكن تقسيمها إلى؟


1. التدفئة المباشرة والتبخررائحة الناشر.هذه طريقة بدائية نسبيا، باستخدام لهب مفتوح أو تسخين كهربائي للحرارة، بحيث تخضع جزيئات النفط الأساسية لحركة عنيفة، مما يحقق تأثير منتشر في منطقة صغيرة. المزايا: عملية بسيطة وسعر منخفض؛ العيوب: انتشار العطر غير مستقر. ستقوم درجة الحرارة العالية للهب المفتوحة أو التدفئة الكهربائية بتدمير النشاط الجزيئي في الزيوت الأساسية، مما تسبب في فقدان تأثير العلاج الطبيعي للزيوت الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن النيران المفتوحة أو التدفئة الكهربائية سيكون لها مخاطر سلامة أعلى. المنتجات: هناك نوعان رئيسيان، واحد هو الناشر رائحة من نوع الشموع، والآخر هو مصباح الروائح في المكونات

2. رائحة متقلبة بشكل طبيعي الناشر. وبعد الروائح الطبيعية الأكثر شيوعا الروائح الطبيعية هي الروطان الروائح. يتم إدخال نهاية الروطان في الزجاجة لاستنشاق الزيوت الأساسية، والنهاية الأخرى متقلبة بشكل طبيعي في الهواء. انها مناسبة فقط للاستخدام في المناطق الصغيرة. المزايا: عملية بسيطة، تكلفة رخيصة نسبيا، لا مخاطر السلامة؛ العيوب: لا يمكن ضبط تركيز العطر؛ يجب استبدال الروطان بشكل متكرر، والتي ستكون مصحوبة بمقدار معين من إهدار الزيوت الأساسية. المنتجات: الروطان الروائح، الناشر، إلخ.

3. رائحة الناشر بالموجات فوق الصوتية. الناشرون رائحة المشتركة في السوق التي تحتاج إلى إضافة المياه وتبدو وكأنها المرطبات تستخدم هذه التكنولوجيا. مبدأها هو استخدام التذبذب عالية التردد بالموجات فوق الصوتية لتفريق الهيكل الجزيئي للزيوت الأساسية من خلال ورقة إفازية من السيراميك لإنتاج ضباب صغير طبيعي وأنيق، والذي يتم امتصاصه بسرعة من قبل الهواء. يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المجالات من خلال السيطرة على حجم الضباب. المزايا: ضباب هادئ، غرامة، لا التدفئة المطلوبة، الحماية الفعالة لنشاط الجزيئات الطبيعية للزيوت الأساسية، تأثير الانتشار الجيد، سرعة متباينة يمكن السيطرة عليها؛ العيوب: مناسبة فقط للزيوت الأساسية القابلة للذوبان في الماء؛ سوف تنتج تأثير ترطيب معين، غير مناسب للبيئة الأماكن التي تتطلب جفافا كبيرا. المنتجات: جميع أنواع الناشرين رائحة بالموجات فوق الصوتية.

الناشر رائحة بالموجات فوق الصوتية مريحة للغاية وسهلة الاستخدام. مع زجاجة صغيرة من الزيت الأساسي، يمكن أن تنتج تأثيرات لا مثيل لها. لم تعد بحاجة إلى إنفاق مئات الآلاف من المال على اللياقة والرعاية الصحية كما كان من قبل. تحتاج فقط إلى آلة رياضة الروائح الصغيرة للحفاظ على صحتك. قوانغدونغ تيتان الذكية الأجهزة الكهربائية المحدودة قد طورت مجموعة متنوعة من الناشرين رائحة بالموجات فوق الصوتية وأجروا الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت في Black Ultrasonic Aroma Diffuser Business، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة.



منتجات ذات صله

أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

روابط سريعة

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..