مركز الأخبار
منزل، بيت » مركز الأخبار » مزيل الرطوبة: خلق حياة مريحة

مزيل الرطوبة: خلق حياة مريحة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وتسمى مزيل الرطوبة أيضا لامتصاص الرطوبة، والرطوبة الرطوبة. وهي تتألف من ضواغط، مبادلات حرارية، مراوح، حاويات المياه، خزائن، وحدات تحكم. مبدأ العمل الخاص به هو: المروحة تعتمد الهواء الرطب داخل الجهاز، من خلال تبادل الحرارة، والرطوبة في الهواء في هذا الوقت تكثيف في قطرات المياه، ويتم تفريغ الهواء الجاف المعالج من الجهاز. هذه الدورة الدموية تقلل من الرطوبة الداخلية. سيقدمك ما يلي إلى معرفة أجهزة الرطوبة ذات الصلة.

1


تأثير مزيل الرطوبة أو تأثير تكييف الهواء هو جيد؟

ما هي مزايا مزيل الرطوبة؟

ما هو احتمال تطوير مزيل الرطوبة؟

تأثير مزيل الرطوبة أو تأثير تكييف الهواء هو جيد؟

على المدى الطويل في البيئة الرطبة، سوف يشعر الجسم أن الشر الخارجي سوف يخترق الجسم تدريجيا، ويؤدي في النهاية إلى ضعف الطحال والمعدة وغيرها من الظواهر. بالإضافة إلى ذلك، من السهل أيضا أن يؤدي موسم الصيف الرطب والقطب أيضا إلى تربية الجراثيم، مما سيجلب مخاطر معينة إلى الصحة.

تكييف الهواء لديه أيضا وظيفة إزالة الرطوبة، لذلك يمكن استخدام تكييف الهواء كمزيل الرطوبةب تكييف الهواء بالفعل وظيفة إزالة الرطوبة، ولكن الوظيفة الرئيسية للتكييف هي التبريد والتدفئة. عند تشغيل وظيفة إزالة الرطوبة في مكيف الهواء، سيستمر الضاغط التشغيل، لكن سرعة تشغيل المروحة ستبتئ أو تتوقف حتى يتكثف الهواء الرطب في الماء على المبخر في درجة حرارة منخفضة، وذلك لتحقيق الغرض من تقليل رطوبة الهواء. ولا يمكن استخدام وظيفة إزالة الرطوبة في مكيف الهواء إلا في الصيف. سيقلل استخدام مكيف الهواء في فصل الشتاء من درجة الحرارة الداخلية، وجعل جسم الإنسان يشعر بعدم الارتياح وسهل التقاط البرد.

إذا كان إجراء الرطوبة، فإن استهلاك الطاقة للتكييف أكبر بكثير منمزيل الرطوبةوبعد في المقابل، حتى إذا تم فتح مزيل الرطوبة طوال الليل، فلن يتجاوز استهلاك الطاقة 1 كيلووات ساعة. بالمقارنة مع مزيل الرطوبة في تكييف الهواء، فإن الاستهلاك السفلي والجرعات الرفيعة الأكثر كفاءة لديهم مزيد من المزايا. لا يحتوي مكيف الهواء على استشعار رطوبة، لذلك لا يمكن مراقبة رطوبة الهواء ويمكن ضبطها فقط يدويا. لذلك، بشكل عام، تأثير الرطوبة أفضل.

ما هي مزايا مزيل الرطوبة؟

بادئ ذي بدء، ليست هناك حاجة لأفراد الأسرة مشغولين في التطهير الأرضية والجدران أثناء موسم الأمطار عند العودة إلى السماء الجنوبية وموسم الأمطار. يقلل مزيل الرطوبة من الرطوبة الداخلية، ويمنع الهواء من العودة إلى الرطوبة والتكثيف، وفي الوقت نفسه تمتص الرطوبة إلى إزالة الرطوبة، والتي يمكن أن تجفف بسرعة الحائط وقطرات المياه الكلمة.

ثانيا، حماية الجدران الداخلية والأرضيات والأثاث. الرطوبة الداخلية عرضة للقالب. بعد فترة طويلة، ستنتج الجدران بقع سوداء، وسوف تسقط الجير في حالات شديدة؛ سيتم إمالة الأرضية وستسقط طلاء الأثاث، مما سيؤثر على مظهر واستخدام الداخلية. الحفاظ على مزيل الرطوبة يجف لتجنب العفن على الجدران والأرضيات والأثاث.

ثالثا، يمكن أن يساعد مزيل الرطوبة في تخزين البضائع الجافة، مثل الحبوب والشاي وما إلى ذلك لتجنب تدهور رطبة ومولدة.

رابعا، من الجيد لصحة الأسرة. يمكن أن تولد الرطوبة بسهولة البكتيريا وتؤثر على صحة الأسرة، مثل الأمراض التنفسية والروماتيزم والتهاب المفاصل. مزيل الرطوبة في إزالة الرطوبة في إزالة الرطوبة والحفاظ على الجافة، والتي يمكن أن تمنع الروماتيزم والتهاب المفاصل وغيرها من الألم.

ما هو احتمال تطوير مزيل الرطوبة؟

في السنوات الأخيرة، مع التحسين المستمر لمعايير معيشة الناس، فإن تجديد مفاهيم الاستهلاك الشعبية، وتحسين وعي الشعب الصحية، وتوسيع نطاق الرطوبة تدريجيا من الاستخدام التجاري السابق للاستخدام الأسري، ليصبح أحد الأجهزة المنزلية الحديثة التي لا غنى عنها عائلات كثيرة. وكما يرتبط صناعة ترتبط ارتباطا وثيقا بتحسين صحة الإنسان ونوعية الحياة، فإن احتمال السوق وإمكانات السوق في مزيل الرطوبة هي بديهي.

قوانغدونغ تيتان الذكية الأجهزة الكهربائية المحدودة قد وضعت مجموعة متنوعة منمزيل الرطوبةوأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. ليس لدى مزيل الرطوبة هؤلاء سعة عادم كبيرة فحسب، بل لديهم أيضا القدرة على التحمل القوي. إذا كنت في أعمال مزيل الرطوبة، يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة.


منتجات ذات صله

أفضل هواء حياة أفضل.

تأسست شركة Guangdong Titan Smart Electrical Appliance Co.، Ltd. في عام 2004، ومخصصة لجودة الهواء الداخلي وحياة الإنسان.

روابط سريعة

الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

حقوق النشر © 2021 قوانغدونغ تيتان سمارت الأجهزة الكهربائية المحدودة

مدعم منReadong..